مَن نحن

تعمل شركة أوسليدر -وهي شركة متخصصة في مجال تطوير وتصنيع منتجات الإضاءة الليد في جوانزو، الصين- في مجال الإضاءة الليد منذ عام 2007. ونحن نملك فريقًا محترفًا للتصميم والتصنيع والإدارة والتجارة. كما يمكننا تقديم المنتجات الأكثر قدرةً على المنافسة لنساعدك على هزيمة منافسيك.


الجودة والسعر والخدمة! اخترنا لهزيمة منافسيك. ولأننا في قمة مصانع الإضاءة الصناعية الليد في الصين، هناك ثلاث سمات خاصة تجعلنا متميزين مقارنةً بغيرنا.

أولًا: المهنية والتركيز. نحن متخصصون في تصنيع الإضاءة الصناعية الليد منذ عام 2007؛ لذلك لدينا فريق محترف للغاية في التصميم والتصنيع ومراقبة الجودة والبيع.

ثانيًا: سلسلة الإنتاج بأكملها. لدينا اثنان من المصانع، أحدهما لوحدات الإضاءة الليد، بدءًا من تجميع مكونات الإضاءة الليد وتكنولوجيا اللصق السطحي. أما المصنع الثاني، فهو مصنع الإضاءة الذي يُتِمّ تصنيع مصابيح الإضاءة الليد.

ثالثًا: المعدات المتطورة. جميع الأجزاء الرئيسية للمعدات مستوردة من الخارج.

ولأننا نتميز بهذه المميزات الثلاث، فنحن نعد بأن نقدم لشركائنا في العمل:

1. الجودة العالية: إن المعدات المتطورة هي ضمان الجودة، كما يوجد لدينا فريق لمراقبة الجودة بمنتهى الدقة.

2. أفضل الأسعار: سلسلة الإنتاج بأكملها تجعلنا قادرين على خفض التكلفة، وجعل تكلفة الشاشات التي تعمل باللمس أقل من نظرائنا؛ فالإرسال من المصنع مباشرةً لكم يجعل سعرنا أفضل بكثير من أي شركة تجارية أخرى.

3. أفضل خدمة: لدينا فريق محترف في تجارة التغليف، مما يساعدنا في أن نقدم لك أفضل خدمة، سواء ما قبل البيع، أو في أثناء البيع، أو خدمة ما بعد البيع؛ وغيرها من الخدمات التقنية للإضاءة الصناعية الليد.