براءات اختراع درينكابل إير

"على حد علم درينكابل إير، فإنه لا توجد اي شركة أخرى استطاعت التغلب على المشاكل المتعلقة بالبكتريا العضوية والعيوب الهندسية."


تتمحور براءات اختراع شركة درينكابل أير حول طريقة الـ "إنفيروجارد" للمحافظة على المياه المولدة من الغلاف الجوي خالية من البكتيريا تمامًا وبصفة مستمرة.

ومع أن الشركات الأخرى قد تقدمت بطلبات براءات اختراع تتعلق بمولدات مياه من الغلاف الجوي، إلا أننا نتساءل ما قيمة هذه البراءات إذا كانت المياه التي تنتجها أجهزة هذه الشركات تؤدي إلى حدوث تلوث بالبكتيريا العضوية هذه الأجهزة. إن درينكابل أير تفخر بأن تعلن أنه قد تسنى لها التغلب على المشاكل البكتيرية.

وعلى حد علم درينكابل إير، فإنه لا توجد أي شركة أخرى استطاعت التغلب على المشاكل المتعلقة بالبكتريا العضوية والعيوب الهندسية. إذا عمدت إلى اخذ جهاز توليد مياه من الغلاف الجوي (درينكابل أير) وقمت بتلويثه عمدًا بالبكتيريا العضوية، رغم ذلك يقوم الجهاز بتنقية المياه.

بوسعك أن تشعر بالأمان الكامل مع مولدات المياه من الغلاف الجوي التي تقدمها درينكابل إير.

براءة الاختراع الأمريكية رقم 7,272,947

الخلاصة: نظام لإنتاج المياه تم تهيئته ليعمل على تكثيف المياه من الهواء وتجميعها في خزان تخزين يتم فيه تنقية المياه وقتل البكتيريا. ومن بين طرق قتل البكتيريا استخدام نظام حقن الأوزون ونظام ترشيح لإزالة الأوزون الزائد قبل إخراج المياه. ويتم استخدام دائرة سائل مزدوج، بحيث يقوم السائل التشغيلي بتفريغ الحرارة الي دائرة تشغيلية ثانية كما في دورة التبريد. ويقوم السائل التشغيلي المبرد بخفض درجة حرارة مكثف المياه.