أن مياه الشرب التي يتم انتاجها من الهواء


مؤسس شركة درينكابل أير Drinkable Air Inc. هو أل سزور الذي قام بتطبيق تقنية إنتاج المياه من الغلاف الجوي في عام 2007، والذي استفاد مباشرة من مزايا إنتاج المياه من الرطوبة الموجودة في الجو.

لذلك، قام ال سزور بشراء وحدات تجريبية متعلقة بإنتاج المياه من الغلاف الجوي من العديد من الشركات والتي أثبتت سريعا وبطريقة مباشرة رداءة هذه المنتجات حيث حققت معدل ارجاع وصل إلى نسبة ثلاثين في المائة من العملاء المحتملين الذين كانوا يحاولون شراء هذه المولدات قبل إصدار أمر شرائها. ولذا؛ قرر مؤسس الشركة صناعة أفضل جهاز أو ترك هذا النشاط التجاري. ولم يكن ترك هذا النشاط التجاري خياراً بالنسبة له حيث كان مؤمناً جداً بهذه التقنية. ولذلك؛ تم تأسيس شركة درينكابل أير Drinkable Air Inc.

يعتقد مؤسس الشركة بأن الثلاث سنوات الأولى التي شملت البحث عن هذا المنتج تتماشى مع خطة عمل الشركة. ويتم الحصول على هذه المياه الصالحة للشرب من خلال نظام تنقية الأوزون الحاصل على براءة اختراع حيث تم اكتشاف هذه التقنية خلال 12 عاماً من البحث. ولذا؛ تم التعاون لتطويرها لبضع سنوات. وبدأ في عام 2010م إنتاج وحدات تجريبية جديدة لإنتاج المياه الصالحة للشرب من الغلاف الجوي باستخدام نظام تنقية الأوزون الحاصل على براءة اختراع. وفي الوقت نفسه؛ بدأت درينكابل أيرDrinkable Air Inc. في التوقيع على اتفاقيات التوزيع. ويوجد لدى الشركة حالياً أكثر من 55 موزعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، وموزعيْن في الدول المطلة على المحيط الهادي.

وفقاً لما ذكره أل سزور؛ مؤسس شركة درينكابل أيرDrinkable Air Inc. ومديرها التنفيذي؛ تقوم درينكابل أير Drinkable Air Inc. والتي تستخدم تقنية إنتاج المياه من الغلاف الجوي بإنتاج مياه الشرب النقية ورائعة المذاق والتي يمكن توليدها بالكهرباء أو المولدات أو الطاقة المتجددة في أي مكان ومن منزلك إلى أي قرية من القرى النائية في أفريقيا مما يُعد حلاً ممتازاً أثناء عمليات الإغاثة في حال حدوث الكوارث والحروب. وتُعد وحدات إنتاج المياه الصالحة للشرب من الغلاف الجوي مصدراً وفيراً لمياه الشرب النقية والباردة (والتي تتراوح درجة حرارتها بين 6 و9 درجات) والعذبة بدون الحاجة إلى وجود أي إمدادات، وبدون تحمل أي نفقات في حال نقل المياه المعبأة في زجاجات عبر مئات الأميال.

وفقاً لما ذكره جيفري سزور؛ مدير مشروع شركة درينكابل آير Drinkable Air Inc.، يعمل نظام "إنفيرو جارد" EnviroGuard ™الذي تمتلكه الشركة على إزالة جميع أنوع البكتريا باستخدام نظام تنقية الأوزون الحاصل على براءة اختراع مما يؤدي إلى إنتاج 99.99% من المياه النقية من الرطوبة الموجودة في الهواء، حيث ينتج مياه بنسبة اعلي 75 % عن النسبة في النماذج السابقة لهذا النظام، ويحتوي على أجزاء اقل بنسبة 50%، وغير مكلفة، ومن السهل الحفاظ عليه. ويُعد هذا النظام مناسباً جداً لأي شخص يحتاج لشرب مياه عذبة في أي مكان.”