Device

كل ما تود معرفته عن جهاز كاميليان 60

يستخدم جهاز كاميليان 60 وحدات إنتاج المياه من الغلاف الجوي والتي تعمل ببساطة على توليد مياه الشرب من الرطوبة الطبيعية الموجودة في الجو مما يضمن نقائها لنسبة تصل إلى 99.9% باستخدام نظام ترشيح الأوزون "إنفيرو جارد" الذي تمتلكه درينكابل أير.


الوصف

يُعد استخلاص الرطوبة من الغلاف الجوي هو أحد مصادر مياه الشرب الأكثر موثوقيةً وأماناً على سطح الأرض. ويحتوي الغلاف الجوي على 3 كوادريليون(3000000000000000) جالون من المياه المقطرة وفقاً لهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية. ويُعتبر أيضاً أحد مصادر مياه الشرب النقية والعذبة غير المستغلة وغير المحدودة فرضياً. ويُعتبر جهاز كاميليان الذي تمتلكه درينكابل أير بمثابة المصدر القيم للحصول على المياه.

يتميز جهاز كاميليان عن غيره من الأجهزة بأداء خمس وظائف مستقلة أثناء عملية إنتاج المياه:

  1. توفير المياه الباردة النقية بنسبة 99.99%.
  2. يعمل كجهاز لإزالة الرطوبة مما يخلق بيئة أكثر راحةً مع القدرة على تشغيل وحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بطريقة أكثر فعالية الأمر الذي يحد من استخدام هذه الوحدات وتقليل تكاليفها.
  3. يقوم المرشح الكهربائي الساكن بتنظيف وتنقية الهواء الذي نتنفسه.
  4. تعمل عملية تنقية الأوزون الخاصة بجهاز كاميليان على إضافة 70 جزء في المليون من الأكسجين إلى المياه مع توفير 99.99% من المياه النقية والمشبعة بالأكسجين والأفضل مذاقاً والأكثر صحيةً على سطح الأرض. الشركات المنافسة لشركتنا فقط بإضافة حوالي 30 جزء في المليون من الأكسجين إلى المياه.
  5. تقوم وحدات تكييف الهواء التجارية والخاصة بجهاز كاميليان بتقديم سعة تبريد تتراوح بين 3 أطنان حى 300 طن أثناء توليد مياه الشرب.

الخصائص والمزايا